fbpx
تدريب المدربين

أمسية ( صناعة التدريب للمبتدئين والمحترفين )

أريد أن أكون مدرب محترف ؟ ولكن اشاهد الكثير من اعلانات برامج تدريب المدربين وكمية اعتمادات أجنبية لجامعات مرموقة هل هذا صحيح أم لا؟ وسمعت من الكثير من المشاركين في البرامج التدريبية وخاصة الأون لاين بأنها ليست بالكفاءة أو تعرض للنصب فما الحل ؟

هذه الأسئلة يومياً تملاْ صندوق رسائلي الخاص وعلى صفحتي من المهتمين بمجال التدريب ويرغبون بالعمل  لذلك أدعوك لحضور هذه الأمسية وستجد الإجابات الشافية وسأجيب على استفساراتك.

وتارة تأتي أسئلة أخرى من نوع خاص

حضرت برامج تدريب مدربين كثيرة ولكن بلا جدوى ؟ ما هي المتطلبات لأكون مدرب محترف ؟ اريد إنشاء مركز تدريبي؟ أريد إنشاء مركز تدريبي ولكن لا يوجد مال فهل هناك طريقة قانونية لإنشاء مركز تدريب في الخارج في بريطانيا أو الولايات المتحدة مثلاً ؟ وهل يمكن التصديق على الشهادات التي أمنحها للمتدربين من خارجية هذه البلاد ؟ وكيف أصنع الإنتشار على وسائل التواصل الإجتماعي ؟ وكيف أنشئ موقع خاص بي بأقل التكاليف ؟ وكيف أبدأ بتقديم الدورات أون لاين ؟

هذه أسئلة مدربين في المجال ومنهم من حضر دورات تدريب المدربين قبل ذلك وسأجيبكم عليها أيضاً وسواء حضرت مع قبل ذلك أم لم تحضر لجميع الحضور في هذه الأمسية هدايا وأدوات حصرية ستوفر عليك الكثير من المجهود  منها على سبيل المثال ما يلي :

بعض الهدايا التي ستمنح لجميع حضور أمسية (صناعة التدريب للمبتدئين والمحترفين ) 

– دخول كورس مجاني يعطيك معلومة كاملة عن العرض والتقديم وإعداد المواد التدريبية والتعامل مع الجمهور  إذا كنت ترغب في المعرفة فقط بدون شهادات فأنا أضع هذا الكورس لوجه الله تعالى.
– 5 حقائب تدريبية أعددتها بدقة إذا كنت تمتلك المهارة ومدرب في المجال يمكنك البدأ بتدريبها وسأعينك على ذلك .
– 25 قالب بور بوينت مميز تتعدى قيمتهم ال 400 دولار هدية لك مجاناً تساعدك في إعداد عروض تقديمية غاية في الروعة ولا تحتاج منك أي خبرة ببرامج التصميم .

موعد أمسية (صناعة التدريب للمبتدئين والمحترفين ) 

الأمسية أون لاين بقاعتنا الصوتية والمرئية وفرصة لأن تشاهد تجربة فريدة النوع في التدريب الأونلاين
العدد المتاح في الأمسية الواحدة : 100 فرد لذلك سارع بتسجيل بياناتك ورجاء تسجيل البيانات في حال الجدية في الحضور فقط . واذا تجاوز عدد الحضور ال 100 مشارك سيتم تخصيص مواعيد أخرى قريبة للمسجلين بعد هذا الرقم .

الموعد الأول : الثلاثاء القادم  24-9-2019 م
من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً بتوقيت مكة الكرمة

سجل بياناتك الآن في أمسية ( صناعة التدريب للمبتدئين والمحترفين )

ويفضل ان تكتب استفساراتك أو اسئلتك إن لم تكن موجودة في الأعلى حتى نضمن الإجابة على معظم الإستفسارات

التعليقات

comments

عن الكاتب

د.أحمد شتات

د.أحمد شتات
خبير التدريب والعلاقات الإنسانية
رئيس مجلس إدارة الاكاديمية الدولية للتدريب والتنمية IATD

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.